♥.. مّـﻨـتًـدى احّلاآم وّرّديـهـ ☇
اهلا وسهلا بك في منتدى احلام ورديه ^^
اذا كنتي عضوة ادخلي والعبي وتسلي معنا
واذاكنتي زائرة سجلي فسوف تنورين المنتدى
اهلا وسهلا بك في منتدى احلام ورديه ^^
اذا كنتي عضوة ادخلي والعبي وتسلي معنا
واذاكنتي زائرة سجلي فسوف تنورين المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هناآ ستجدبن احلاآمكـ.. {مَآشَآءْ الَلًهُ تَبَآرَكَ اللَهَ وَلَاْ حَوُلْ وَلَاْ قُوٌةَ إلَآ بَآللَهْ}

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» قصيدة حلوه اسمهوها
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 1:05 am من طرف rahofh*_-

» لمن تريد ان تسجًل في حفلة الإنمي تدخل الموضوع ^^
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:59 am من طرف rahofh*_-

»  نفس المكان اللي ذكرني نساني
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:54 am من طرف rahofh*_-

» شعر لمعلمتي
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:50 am من طرف rahofh*_-

» آڜعآر حڒٍۑڹھٍ
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:46 am من طرف rahofh*_-

» شعر...............
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:44 am من طرف rahofh*_-

» عشر نصائح مني لكم ^_^
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:41 am من طرف rahofh*_-

»  احلى ملابس للبنوتات 2012
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:38 am من طرف rahofh*_-

» هل تصدق ان مدة حلم الانسان 6 ثواني
اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 12:35 am من طرف rahofh*_-

اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضِحْكَهه
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
ضِحْكَهه

مساهماتي : 1
نقاطي : 3
سمعتي : 0
مزاجي : ~ـ~ نص من نص

اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Empty
مُساهمةموضوع: اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش   اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالخميس يناير 05, 2012 4:12 am

اهداء للمدبرة ღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ
طبعا ليش عشانها احسن واحلى وازين مديرة
وصبورة كمان ولأقول لكم الموقف وليش تغير المنتدى
في بنت اسمها قمر كانت مسجله هنا وهي هكرت المنتدى وسوت نفسها مديرة وخربته وقامت كل الاقسام
والفئات وخربته و ღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ الصبورة ما سوت شيء وصبرت ع الموقف وانا لأني أحب المنتدى
وأحب ღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ [b]ღ فسويت اقسام جديدة وبشارك فيها وكلنا لازم نشارك وكل هذا عشان منتدانا الغالي[/b]
ما يروح ع الفاظي وعشان المديرة [b]ღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ [b]ღ ما تكون انشأة المتدى وسوت اقسام وشاركت ونجح [/b][/b]
[b]وبعدين كل شيء صار ع الفاظي وتعزبت ع الفاظي عشان كذا انا سويت كل هذا ورجعت المنتدى مثل ماكان قبل[/b]
[b]بس غيرت الاقسام واتمنى فهمتو ليش الاهداء هو عشان صبرها وقوتها وكمان عشان انا رجعت المنتدى مثل ماكان[/b]
[b]وهذا اهدائي لها هو اني رجعت المنتدى مثل ماكان وهو ان بشارك وهو اني سويت الاقسام بس اسفة ما سويتهم [/b]
[b]مثل ماكانوا سويتهم ع طريقتي وهذه اهداء ثاني لها هو وسام [/b]
[b]اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش _majedup13257079011[/b]
[b]وطبعا اتمنى يعجبك الوسام والاهدء يا مديرة وطبعا عشان ابين لكم اكثر كيف رجعت المنتدى اكيد هو لما صار كذا[/b]
[b]مدري مين قامني من اللوحة يمكن قمر المخربة الهاكرة المهم انا قلت لها ارسلت لها رسالة هي عضوة بس ما احد انتبه[/b]
[b]عليها هي من زمان عضوة وعندها اللوحة بس م اتدخل لانها مخفية المهم انا عرفتها وانا اصلا اعرف انها مسجلة عشان كذا[/b]
[b]صرت اقول ليش سويتي للمنتدى كذا وصرت اكلمها بالرسائل وهي ما اقتنعت وما ردت بعدين اان كذبت عليها قلت لها اسمعي[/b]
[b]حطيني مديرة عشان اساعدك بالتخريب وهي صدقت وسوتني وانا هنا طردتنها من اللوحة ومن المنتدى وظبطت المنتدى [/b]
[b] اتمنى عجب المديرة وعجبكم الاهداء يلا عقبالكم انتو تتم اهدائكم مني ومن المديرات واتمنى من المديرة ان تضع لها الاهداء الوسام[/b]
إحساس بنوتة
المراقبه العامه
المراقبه العامه
إحساس بنوتة

مساهماتي : 73
نقاطي : 83
مزاجي : راااايقه

مُساهمةموضوع: رد: اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش   اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالخميس يناير 05, 2012 4:36 am

اي فعلا المديرة تستاهل وقمر الله لا يوفقها
وانا حشارك مرة ثانية وعبي الاقسام وان شاء الله الاعضاء يشاركو
احلاآم ورديـهـ..☇
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
احلاآم ورديـهـ..☇

مساهماتي : 110
نقاطي : 142
مزاجي : رآآآآيـــــقـــهـ
عملي : لا اعمل انا طالبهـ

مُساهمةموضوع: رد: اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش   اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالخميس يناير 05, 2012 8:04 pm

شكرا كثير حبي مدري كيف اشكركـ على كل شيء سويتيه
انت احلى واروع ضحكه يا اجمل صديقة
والله يسامح قمر الصراحا هي وحدة حقودة مررة الله يسامحها

وان شاء الله بحط الوسام
وبسويلك وسام يا ضحكهـ خاص مني لكي وبحط تلك ايه ان شاء الله
واتنمى ان الاعضاء يرجعوا يشاركو^_^
,
,
,
,
,
,
,
,,
,
,
,
مع تحياتي
بنت المستقبل ينت
https://7776.7olm.org
ابتسامة الحياة
بنوته كوول
بنوته كوول
ابتسامة الحياة

مساهماتي : 44
نقاطي : 50
مزاجي : «®°·.¸.•°°®» مزاجيه «®°°·.¸.•°®»
عملي : [`~**¤!|طالبه|!¤**~`]

مُساهمةموضوع: رد: اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش   اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش Emptyالسبت مارس 03, 2012 1:50 pm

وانا ابعد اشكرككك بننت المسستتقققببل وضحككهه

بس انا ابي اسأل سؤال قمر

هي بناقتي احيى الي في منتدى احلام بنوته ؟!

اهداء لღ بِنْتُ المُسْتَقْبَلْ ღ ادخلو وشوفو ليش
صفحة 1 من اصل 1